قيادي في الانتقالي ينشر تفاصيل عملية "نهب" جديدة تعرض لها مواطن وأُسرته في أبين

اليوم السابع – متابعة خاصة:

وجّه عضو الجمعية الوطنية الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي، وضاح بن عطية، اتهامات جديدة لقوات محسوبة على حزب الإصلاح في محافظة أبين بالتقطع على المسافرين ونهب ممتلكاتهم.

وقال ابن عطية في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر": "عندما نكتب عن الحرابة والتقطعات اليومية التي تمارسها عصابات تابعة للؤي الزامكي بالخط شرق أبين يعتقد البعض اننا نبالغ والحقيقة اننا نتحفظ عن نشر كثير من ممارسات هؤلاء السفهاء ممن يسعون إلى تشويه سمعة أبين الشامخة ولكننا نعلم أن الشرفاء سيكون لهم كلمة الفضل ولن يطول عمر الباطل"، حسب تعبيره.

وأرفق ابن عطية صورة لمنشور من صفحة عبدالله الكثيري على "الفيسبوك"، تحدث فيها عن تعرض والده محمد عبدالله الكثيري وأفراد أسرته للتقطع من قبل ثلاثة مسلحين في شقرة بأبين، وقيامهم بأخذ ما بحوزته من هواتف وأموال باعتبارهم نقطة أمنية، بعد أن أخبروا والده بأن عليه بلاغ أمني.

https://twitter.com/atayyh/status/1527251541182205954

وفي وقت سابق، روى ابن عطية، في تغريدة على "تويتر"، تفاصيل حادثة "نهب"، قال إن أحد أصدقائه العائدين من الإمارات تعرض لها في نقطة أمنية لقوات محسوبة على حزب الإصلاح بأبين.

وأوضح قائلا: "صديقي عسكري في شرطة دبي عاد زيارة من الإمارات ومسكوه في نقطة بين شقرة وأحور وهددوه وأخذوا من جيبه ١١ ألف درهم!!".

وأشار إلى أنه "منذ سنوات لا يمر يوم إلا وهناك قصة تقطع وحرابة للمسافرين وهذا التقطع من نقاط تتبع لؤي الزامكي والعوبان بالإضافة إلى التقطع ونهب سيارات وآليات عسكرية تتبع العمالقة".

https://twitter.com/atayyh/status/1525860721623453696?s=20&t=Iu_fI5xG3v-SilVSP-XDAQ