كأس العالم.. إحصائية مرعبة تهدد إسبانيا أمام المغرب في ثمن النهائي.. بعد أقل من ساعة محاربي المغاربة في مواجهة الماتدور الاسباني

اليوم السابع - متابعات رياضية

 

انتم الليلة بعد أقل من ساعة من الآن امام مباراة هامة وساخنة في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر .

 

حيث يستضيف ملعب المدينة التعليمية اليوم مباراة بين منتخبي إسبانيا أمام المغرب، المقرر لها اليوم الساعة 6:00 مساء بتوقيت اليمن ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مونديال قطر 2022.

 

مباراة المغرب واسبانيا

 

إحصائية مرعبة تهدد إسبانيا أمام المغرب في المباراة القادمة اليوم، بسعر نهائي مونديال 2022 في قطر.

 

تجاوز المنتخب الإسباني 16 نسخة لكأس العالم خلال 6 نسخ من إجمالي 15 نسخة التاريخ. عبر

 

تأهل المنتخب الإسباني من دور الـ 16 إلى ربع النهائي في بطولات كأس العالم خلال نسخ 1934 و 1950، و 1986، 1994، 2002، 2010.

 

المغرب واسبانيا

 

يواجه الماتادور الإسباني الليلة تحدياً كبيراً للفوز بدور الـ 16 في مونديال 2022، على حساب المنتخب المغربي العنيد.

 

رحلة المغرب وإسبانيا في دور المجموعات بكأس العالم

 

وتأهل المنتخب المغربي لدور الـ 16 في المونديال بعد أن تصدر المجموعة السادسة بسبع نقاط، من الفوز على بلجيكا وكندا، والتعادل ضد بلجيكا، فيما تأهل المنتخب الإسباني للسعر النهائي للبطولة. كأس العالم. 

 

واحتلت المرتبة الخامسة في المجموعة بأربع نقاط بفوزها على كوستاريكا وثنائي مع ألمانيا، قبل أن تخسر أمام اليابان التي انتزعت صدارة المجموعة..

 

بدأ المنتخب المغربي مشواره في المونديال بالتعادل السلبي ضد كرواتيا، قبل أن يهزم بلجيكا في الدور الثاني بهدفين نظيفين، ثم يتغلب على كندا بهدفين لواحد، ليقود مجموعته برصيد 7 نقاط، بعد أن سجل 4 أهداف و التنازل عن هدف..

 

افتتح المنتخب الإسباني مشواره في المونديال بفوز واسع على كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة قبل أن يلتقي 1-1 أمام ألمانيا في الدور الثاني، ثم تكبد أول هزيمة أمام اليابان في الدور الثالث والأخير بهدفين .. هدفاً لواحد، ليتأهل إلى المركز الثاني في مجموعتهم برصيد 4 نقاط، بعد تسجيله 9 أهداف والحصول على 3 أهداف أخرى.

خالد فارس