مسؤول حكومي يُدلي باعتراف مُفاجئ ويكشف سر خطير عن البخيتي والسفير السعودي

اليوم السابع – متابعة خاصة:

أدلى المستشار الإعلامي للسفارة اليمنية في الرياض سابقا، أنيس منصور، بـ"اعتراف" جديد بشأن المهام التي كان يقوم بها تنفيذا لتوجيهات السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، كاشفا كذلك عن حجم المبلغ الذي يتقاضاه القيادي السابق في جماعة الحوثي علي البخيتي شهريا من السفير السعودي.  

وقال منصور في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر "تويتر"، إن "السفير ال جابر كان يتحكم بنا ويستعبدنا استعباد ويرسل لنا ماذا نكتب بالنص وماهي المواضيع التي نتوقف عن نشرها".

مضيفا إن "هناك وزراء ووكلاء واعلاميين يرسل لهم السفير تغريدات جاهزة نسخ لصق واحيانا يتصل بهم مدير مكتبه عبدالهادي"، خاتما تغريدته هذه بالقول: "الحمد لله الذي انقذني واخرجني من الاستعباد بداية 2019".

https://twitter.com/anesmansory/status/1542276963284418560

وفي تغريدة ثانية، كشف منصور، عن قيمة المبلغ الذي يتقاضاه القيادي السابق في جماعة الحوثي، علي البخيتي، قائلا إن الأخير "يستلم شهرياً من مكتب السفير ال جابر 25 الف ريال سعودي منذ 2017".

مضيفا: "واتذكر اني شاهدت كشف الصرف وتكلمت ضاحكاً معه وانزعج وعاتبني السفير لماذا ازعجت البخيتي، قلت له مجرد مزاح يمني يمني وهذه سجية اليمنيين قال هذا مزاج ثقيل والبخيتي اشتكى لي انتبه تكررها".

https://twitter.com/anesmansory/status/154189608987957657