رسالة استخباراتية سعودية للخنبشي

اليوم السابع – عدن: عودة الشيخ مبخوت بن ماضي محافظا لحضرموت من منصة قناة الحدث السعودية..
وجهت المملكة العربية السعودية، رسالة استخباراتية لعضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة حضرموت سالم الخنبشي، هددته فيها بطريقة غير مباشرة، بإقالته وإعادة سلفه مبخوت بن ماضي، بعد فشله في مهامه.
ونسبت قناة "الحدث" السعودية، تصريحاً للخنبشي بشأن اغتيال مراسل قناة "العربية" السعودية محمد عيضة، إلى مبخوت بن ماضي، في رسالة واضحة بإقالته وإعادة المحافظ السابق إلى منصبه.
وقال الصحفي الجنوبي ماجد الداعري، في تغريدة على منصة التدوين المصغر "إكس": "عودة الشيخ مبخوت بن ماضي محافظا لحضرموت من منصة قناة الحدث السعودية..".
مضيفاً: "بعض الأخطاء قد لا تكون أخطاء تحريرية أو معلوماتية بالفعل لدى شبكة إخبارية عالمية مفترضة بحجم العربية، وانما أخطاء تحمل رسائل ذات أبعاد استخباراتية مقصودة".
يأتي هذا بعد أن تعرض الخنبشي إلى موقف لايحسد عليه أمام السعودية، بسبب تعرض مراسل قناتي "العربية" و"الحدث" التابعتين للمملكة محمد عيضة لعملية اغتيال في مدينة المكلا حاضرة محافظة حضرموت، ما يؤكد فشل السلطة المحلية والأجهزة الأمنية في استعادة الأمن والاستقرار في المحافظة، بعد استهداف الطيران السعودي، القوات الجنوبية عقب طردها قوات حزب الإصلاح (الاخوان في اليمن)، في ديسمبر الماضي.
بعض الأخطاء قد لا تكون أخطاء تحريرية أومعلوماتية بالفعل لدى شبكة إخبارية عالمية مفترضة بحجم العربية، وانما أخطاء تحمل رسائل ذات أبعاد استخباراتية مقصودة. pic.twitter.com/KZR05TomoD