فضيحة مجلجلة للحكومة (صادم )

اليوم السابع – عدن:
وقعت الحكومة برئاسة شائع الزنداني، في فضيحة مجلجلة مثلت تأكيداً جديداً على غرقها في الفساد وفشلها في التخفيف من معاناة الملايين جراء تدهور الأوضاع المعيشية والخدمية، وفق مراقبين.
كشف هذا رئيس المنتدى السويدي للحقوق والتنمية باسم العبسي، الذي أكد في تصريح نشره على حسابه في منصة "إكس"، توقيع وزيرة الشؤون القانونية إشراق المقطري، على مذكرة تفاهم مع منظمة خاصة لإعداد إطار قانوني للوزارة.
وقال العبسي: "أيش قصة الوزيرة اشراق المقطري مع مؤسسة رنين اليمن.. مذكرات تفاهم وإطار قانوني، دولة تركن على منظمة تسوي لها إطار قانوني".
مضيفاً: "شيء مقرف في حكومة شائع الزنداني، اوقفوا هذا العبث... نشتي رجال دولة مش جهال منظمات.. عيب استحوا بهذلتوا بنا".
ويقضي غالبية الوزراء يومهم في عقد لقاءات مع منظمات خاصة وسفراء الدول الشقيقة والصديقة، في وقت تتفاقم معاناة المواطنين يوماً بعد آخر، نتيجة فشل الحكومة في وضع حد لانهيار الأوضاع المعيشية والخدمية في العاصمة عدن وعموم المناطق المحررة.