استدعاء سعودي عاجل لهؤلاء

اليوم السابع – عدن: مصادر خاصة..
استدعت المملكة العربية السعودية، العشرات من الشخصيات المدعومة منها، المقيمين في العاصمة عدن بصورة مفاجئة وعلى وجه السرعة إلى العاصمة الرياض.
كشف هذا الإعلامي محمد الحنشي، الذي أكد في تصريح نشره على حسابه في "إكس"، طلب اللجنة الخاصة السعودية، عشرات الإعلاميين والناشطين الجنوبيين إلى الرياض بصورة مفاجئة.
وقال الحنشي نقلاً عن مصادر خاصة: "اللجنة الخاصة السعودية تستدعي الإعلاميين والناشطين الجنوبيين إلى الرياض وبصورة عاجلة دون توضيح الأسباب".
مضيفاً في تغريدة أخرى: "نبارك للاخ فهد الشرفي حصوله على 150 ألف ريال سعودي من اللجنة الخاصة السعودية مؤخراً نظير جهوده في تلميع السعودية".
اللجنة الخاصة السعودية تستدعي الإعلاميين والناشطين الجنوبيين إلى الرياض وبصورة عاجلة دون توضيح الأسباب. pic.twitter.com/Ji0EI5mCMS
وفي يناير الماضي نصبت السعودية، مستشار قائد القوات المشتركة التابعة لها اللواء فلاح الشهراني حاكماً عسكرياً في العاصمة عدن لفرض أجندة المملكة على الجنوب، عقب عدوانها الجوي على القوات الجنوبية في محافظتي حضرموت والمهرة الذي أسفر عن استشهاد وإصابة المئات من منتسبيها، وذلك على خلفية طردها قوات حزب الاصلاح (الاخوان في اليمن) من المحافظتين.نبارك للاخ فهد الشرفي حصوله على 150 الف ريال سعودي من اللجنة الخاصة السعودية مؤخراً نظير جهوده في تلميع السعودية . pic.twitter.com/wkiQQGohF2
— محمد الحنشي (@muhammadalhanas) June 23, 2026